Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الامراء الملوك والرؤساء

تفسير رؤية الأمير محمد بن سلمان في المنام

رؤية الأمراء في المنام غالبا ما تكون محمودة، وهي من الرؤى المبشرة بكل خير ونعمة والأمير محمد بن سلمان تعد رؤيته حسنة لكافة الناس وذلك يعود لعوامل عديدة أولها اسم الأمير (محمد) ومعناه الثناء والشكر على النعم وكذلك اسم والده (سلمان) ويعني السلامة من كل أمر واسم جده (عبد العزيز) الذي يدل على العزة والمجد والمكانة. ثلاثة أسماء معانيها واضحة وتدل عموما على الخير وفقا لما يصبو اليه الرائي أو يتمناه.
المعطى الثالث الذي يعتمد في تفسير حلم الأمير محمد بن سلمان هو اسم المملكة العربية السعودية وهو اسم مركب وينتهي لفظه بالسعد أي الحظ الطيب كما أن المملكة العربية السعودية هي أرض نجد والحجاز ولها دلالة قوية في عقلنا الباطن لأنها مهبط الوحي وفيها ولد سيدنا محمد.
إن الدلالة القدسية للمملكة العربية السعودية تجعل من رؤية حكامها وامرائها رؤيا حسنة للغاية خاصة في مجال الرزق والكسب فهي أرض طيبة ومعطاء فيها الخير وقد خصها الله بكثير من النعم والخيرات وهي تحظى في قلوب المسلمين كافة بمكانة بالغة.

تفسير رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في منام الرجل

إذا كان الرجل أعزب ورأى في منامه كأن الأمير محمد بن سلمان يدخل عليه فجأة مبتسما فذلك تأويله أن ذلك الشاب أو الرجل سوف يشهد قريبا حدثا طيبا به قد تتحقق امنيته أو يبلغ على أثره غاية ينشدها فإن مد الأمير يده وصافح الرائي فإن البشارة تكون أعظم فإن حدثه بقول أو أخبره بأمر فأغلب الظن ان ذلك القول يكون صحيحا لأن حديث الحاكم نافذ.
أما إذا كان الرجل متزوجا ورأى في منامه كأنه يستقبل ولي العهد السعودي فإنه يبشر بقدوم الولد خاصة إذا كانت زوجته حامل أو كان الرائي يتمنى أن يكون له ولدا. لأن كلمة ولي العهد تعني في مخيلتنا العامة الولد الذي يحفظ ذكرى أبيه.
فإن كان الرجل معوزا أو محتاجا ورأى في المنام كأن الأمير محمد بن سلمان يعطيه خاتما فإنه بعون الله يصيب مالا يكفيه فإن أعطاه لباسا فذلك ستر وإن أعطاه فاكهة أصاب رزقا وإن رأى في المنام كأنه يتناول الطعام مع الأمير فإن ذلك يدل على سعة رزقه لأن إطعام الملوك يدل على الغنى والثراء.
فإن كان الرائي مريضا ورأى في المنام كأن الأمير محمد بن سلمان يزوره في بيته أو رآه يداويه أو يرقيه فذلك تأويله شفاء بإذن الله تعالى.
فإن كان للرجل شخص مسجون ورأى في المنام كأن الأمير محمد بن سلمان يصدر في حقه عفوا فإن ذلك الشخص يخرج من سجنه ويعود الى أهله سالما.
فإن كان الرجل مدينا ورأى في المنام كأن الأمير محمد بن سلمان يعطيه مالا فإن تلك الرؤيا تدل على سداد الديون وقضاء الحوائج ان شاء الله تعالى.
فإن كان الرائي من غير سكان المملكة أو ليس من رعية الأمير فإنه إذا رآه في المنام قد يشهد الحج او العمرة في ذلك العام خاصة إذا ظهر الأمير محمد بن سلمان في رداء أو ثوب أبيض يشبه لباس الحج.
رؤية الأمير محمد بن سلمان في منام المغترب أو المسافر تدل على الظفر واغتنام الخيرات.
رؤية الأمير محمد بن سلمان في منام التاجر تدل على الكسب والزيادة في الأرباح لاسيما إذا رأى الأمير يدخل متجره او يبتاع منه شيئا.
رؤية الأمير محمد بن سلمان في منام الطالب والتلميذ تدل على النجاح سيما إذا رأى في الحلم كأن الأمير يبشره بذلك.
رؤية الأمير محمد بن سلمان في منام الموظف تدل على ترقية خاصة إذا رأى في المنام كأنه أصبح من خاصة الأمير او فردا من حاشيته او حارسا من حراسه أو رأى كأن الأمير يعينه في منصب مرموق.

تفسير رؤية الأمير محمد بن سلمان في منام المرأة

إذا كانت الرائية عزباء ورأت في المنام كأنها تمشي في طريق ثم صادفت الأمير محمد بن سلمان فإن استوقفته في الرؤيا ثم طلبت منه أن يعطيها شيئا فإن أعطاها ذلك الشيء الذي طلبته في الرؤيا فإن لها امنية تتحقق قريبا ان شاء الله فإن أعطاها غير ما طلبت بالزيادة او النقصان فإنها تنال بقدر ذلك في اليقظة.
إذا كانت صاحبة الرؤيا أو الحلم عزباء ورأت في المنام كأن جماعة جاؤوا إلى منزلها يطلبون يدها وفجأة رأت بين هؤلاء الأمير محمد بن سلمان وكأنه الرجل الذي جاء لخطبتها فإنها في اليقظة تصادف شخصا ذو حظوة وصاحب مكانة قد يتقدم لخطبتها في الواقع.
فإن رأت المرأة عموما كأنها تتزوج الأمير محمد بن سلمان فإنها بإذن الله تعالى تبلغ مرادها وتحقق غايتها المنشودة اما على صعيد الرزق او العمل او الارتباط والزواج لأن رؤية الأمراء وأصحاب الولاية والقرار غالبا ما تبشر أصحابها ببلوغ الأمنيات.
فإن كانت الرائية متزوجة ورأت في المنام كأن الأمير محمد بن سلمان قد صار فجأة زوجها فذلك تأويله خير يصبه الزوج فقد ينال تكريما أو ترقية أو كسب في عمله ورزقه وكل ذلك سوف يعود بالخير على الزوجة.
فإذا رأت المتزوجة كأن الأمير محمد بن سلمان واقف على باب بيتها يطلب الإذن بالدخول فإن دخل فإن النعم و الخيرات تدخل دارها فإن رأت كأنها تصيب من الأمير شيئا فإنها في اليقظة تنال امرا تتمناه فإن جلس الأمير على مائدة الطعام و أصابة يده شيئا منه فإن البركة تحل في الرزق و تشهد صاحبة الرؤيا خيرا كثيرا في ذلك العام أو تتحقق لها احدى امنياتها فإن كان زوجها مغتربا و رأت في المنام كأن الأمير محمد بن سلمان يدخل بيتها فإن زوجها يعود قريبا مظفرا سالما ان شاء الله فإن كان لها شخص عزيز غائب منذ امد فإنها قد تلاقيه او تسمع عنه اخبارا طيبة .
فإن كانت الرائية في كدر او هم ورأت الأمير محمد بن سلمان يبتسم فذلك يدل على زوال الكرب وجلاء الحزن وربما دلت الرؤيا على حلول المسرات والأفراح لأن الابتسامة في المنام تؤول بالسعادة والغبطة والفرحة.
فإذا كانت الرائية مطلقة أو أرملة ورأت في المنام كأنها تلتقي الأمير محمد بن سلمان أو تصافحه أو تعانقه وتقبله فإن ذلك يدل على ان الخير سوف يغمرها قريبا بما تتمنى وترضى.
المراجع

 موقع نموذج / السعودية في المنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى