الامراء الملوك والرؤساء

رؤية أمير دولة قطر في المنام | تميم بن حمد آل ثاني

تفسير صوتي لرؤية أمير دولة قطر في المنام
الأمير في المنام عزة للرائي ومجد وعلو وهو يدل على أمر فيه خير أو مسعى حميد ورؤية الحكام إجلال وتوقير وجاء في الأثر (كتاب تفسير الأحلام الكبير): الأمير في المنام علامة خير فمن رآه، يبشر بمسألة فيها من المنافع الكثير. ورؤية أمير دولة قطر تعتبر محمودة استنادا إلى كنيته ولفظ اسمه، لأن معنى تميم في المنام يعني الرجل القوي المنيع أو الكامل تام الخلق والدين. وقيل اسم تميم يدل على التيمم والتعفف والطهارة. وقيل أيضا اسم تميم في الحلم معناه إتمام أمر فيه خير ومنفعة. وكلمة خليفة تدل على من يرث الفضائل والمكارم وتدل في تفسير الأحلام على الولد الصالح. وجاء في نفس الصدد: كلمة خليفة تدل على الاستخلاف والتعويض فمن رأى شخصا بهذا الاسم ينال مكرمة وجاها وعزا.
 
كانت هذه مقاربة عامة لدلالة رؤية الأمير تميم بن حمد آل خليفة. فيما يلي سوف نستكشف المزيد من المعاني والتفاصيل حول رؤية هذا الحاكم في المنام.
 

الأمير تميم في منام العزباء 

مثلما أشرنا في مطلع المقال، رؤية الأمراء والحكام، محمودة في المنام فمن رأت من العازبات كأنها في حضرة أصحاب السمو والمعالي فإنها تجزى في عامها ذاك خير جزاء وتنال المكارم والرضا.
 
الأمير تميم يدل على النجاح والسداد بالنسبة للطالبات والتلميذات وهو رمز للعريس إذا كانت العزباء تتمنى الارتباط والزواج.
 
يحمد في المنام أن ترى العزباء في منامها كأنها تصافح أمير دولة قطر، فإن هي رأت ذلك فإن رؤيتها تبشرها بنصر وسداد وظفر عظيم.
 
فإن أعطاها شيئا من مال أو متاع أو لباس، فإنها بعون الله تدرك غاية وتحقق أمنية. فإن رأت العزباء كأنها تركب مع الأمير سيارة أو تجلس حذوه في مقعد طائرة أو قطار، فإنها تتزوج شخصا مكينا ذو عزة وجاه ومنصب ومال.
 
فإن رأت كأنها تقبله أو رأت كأنه يقبلها فذلك تأويله قبول في مسألة تسعى الرائية إلى تحقيقها أو إنجازها.

الأمير تميم في منام المتزوجة 

من كانت متزوجة ورأت في منامها الأمير تميم يدخل بيتها، فإن خيرا يحل في أسرتها ذلك العام، فإن رأته يقبل نحوها مبتسما فتلك بشارة خير تتوافق مع احدى أمنياتها. فإن أخبرها بأمر، فقوله حق لأن أصحاب الأمر من ملوك وأمراء لهم قول نافذ، فإن أعطاها مالا أو حليا أو فاكهة أو عنبا فذلك رزق وكسب وعطاء.
 
فإذا رأت المتزوجة في منامها كأنها تتزوج الأمير، فإن زوجها يصيب خيرا ومكرمة أو يكون له شأن عظيم في المستقبل. وربما دلت رؤيتها تلك على صلاح في ذريتها وأولادها.
 
يحمد في التأويل أن ترى المتزوجة كأنها تصافح أمير قطر أو تعانقه أو تقبله، مثل تلك الرؤى غالبا ما تكون بشائر معبرة عن الفضائل والخيرات والمكارم. فمن رأت ذلك بوسعها أن تستبشر وتتفاءل لأن الخير مقبل نحوها إن شاء الله تعالى.
 
ينطبق هذا التفسير أيضا على جل النساء مثل المطلقات والأرامل فإن هن رأين الأمير تميم فذلك مدلوله حسن ومعناه حظ سعيد قد يطرق أبوابهن سواء في المسائل المتعلقة بالرزق أو في المسائل المتصلة بالزواج.

الأمير تميم في منام الحامل 

يدل الأمير تميم بن حمد آل خليفة على تتمة المسائل على نحو طيب وسليم، خاصة منها المتصلة بالحمل والولادة. كما يدل اسمه على إنجاب الولد الصالح وقيل كذلك هذا الاسم يدل على بلوغ الأمنيات وتحقيق المقاصد.

الأمير تميم بن خليفة آل ثاني في منام الرجل 

يدل الأمير تميم في منام الرجل على إتمام أمر و تحقيق مقصد وبلوغ غاية. فمن رأى الأمير تميم يصافحه أو يكلمه أو يجالسه فإنه في يقظته قد يصيب حظ كبيرا. وربما دلت الرؤيا على حظوة حسنة قد يلاقيها الرائي بين الناس. وربما دلت على مقام رفيع أو منصب.
 
 
من كان في كرب أو هم أو حزن ورأى في منامه أمير دولة قطر، فإن همومه تزول وتنجلي عنه أسباب الغم، ويتبدل حاله إلى الأفضل، خاصة في المسائل المتعلقة بالرزق. فمن رأى في منامه من الرجال كأن الأمير تميم يدخل بيته فإن بركة تحل فيه ذلك العام، ومن رآه يدخل متجره أو حانوته فإنه بعون الله قد يحقق كسبا وربحا كبيرا.

اظهر المزيد

‫7 تعليقات

  1. رايت رؤية فيها انني ركبت الطائرة و حلست في مقعدي اذ بالشيخ تميم امير قطر حفظه الله يدخل و يجلس على يميني بعد لحضات طلعت الطيارة و هو يشوفلي و يتبسم و انا من هيبته و وقاره ما قدرت اتحرك.
    هل من تفسير اعزكم الله.

  2. مثلما هو واضح في المقال رؤية الأمير تميم محمودة و ذلك لاعتبارات عديدة ، زد على ذلك ركوبك الطائرة الى جانب الأمير معناها بلوغك نجاح أو ترقي او سفلر أما ابتسامته فهي مؤشر حظ ايجابي بالنسبة لك أتوقع انها رؤيا حسنة لأن كل رموزها طيبة إن شاء الله بشارة خير لك.

  3. انا حامل حلمت اني احمل ابني وانا بمستشفئ وانتضر موعدي مع الطبيبه واذا بالامير تميم ومعه رجل ياتي انا وقف وقت هاذا الامير تميم وسلم علينا وصافح ولدي وقال انا عندي لك فلوس بدل ال15هالكيس ومبين فيها فلوس كثيره حاولت اقوم اقول انا في حلم ولا علم وما قمت قلت هاذا علم الحمد لله ورحت لاهلي كانو ينتضروني وانا ما ماقلت لهم قلت هاذي خاصه فيني

  4. رايت الأمير تميم كنا نجلس فى المسجد ثم أخرج نقود واعطانى ايها أنا وشخص آخر لكن النقود التى اعطانى ايها أكثر من الشخص الاخر

  5. رايت الأمير تميم كنا نجلس فى المسجد ثم أخرج نقود واعطانى ايها أنا وشخص آخر لكن النقود التى اعطانى ايها أكثر من الشخص الاخرثم قام من المجلس هو وشخص آخر معه وكان خارج المسجد ناس كثيره لكنه لم يكلم أحد ولم يعطى أحد اى شئ

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته – اليوم الاثنين رايت رؤية الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني وقريب منه كان واقف قريب منه الشيخ تميم بن حمد ال ثاني والمكان شكله مثل مجمع كبير في قطر سلمت على الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني خد وسلمت على الشيخ تميم بن حمد ال ثاني بس ما شاء الله الامير الوالد الشيخ حمد كان فرحان ومستانس ونفس الشي مع الشيخ تميم فرحان ومستانس اول ماحرك الامير الوالد الشيخ حمد مع الشيخ تميم بن حمد ال ثاني انا سمعت الشيخ تميم بن حمد ال ثاني سال الامير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني من اللي سلمت عليه وسمعت الامير الوالد الشيخ حمد قال حق الشيخ تميم بن حمد ال ثاني هذا الشيخ يعقوب وبعده قعدت من النوم وانا المزاج عندي عادي واموري طيبه والنفسيه ممتازه كان الساعه على ١وتقريبا نص ظهرا انا مقيم ومواليد قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى