Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكل والشرب

تفسير شرب الحليب في المنام

الحليب في المنام أمن وشفاء… من رأى في حلمه أو منامه كأنه يشرب الحليب الدافئ فإنه في الدنيا ينعم بعيش هانئ طيب رغيد. ومن رأى كأنه يشرب الحليب في قدح أو كوب أو كأس، فذلك في التأويل فائدة وكسب. وشرب الحليب في المنام يدل على السكينة والطمأنينة وراحة البال. والحليب المحلى بالسكر يدل على حلاوة العيش وحلاوة الإيمان.
في هذا المقال سوف نتعرف على جملة من المعاني والتفاسير المتصلة بشرب الحليب سواء في منام الرجل أو المرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء. نتمنى للجميع متابعة رائقة للموضوع.

شرب الحليب في منام العزباء

إذا رأت العزباء في منامها كأنها تشرب الحليب، فإنها في اليقظة قد تصادف راحة نفسية وطمأنينة بعد تعب أو مشقة أو معاناة. والحليب محمود في المنام لأنه رمز الفطرة وهو محمود أيضا لأن النبي محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، فضله على العسل والخمر عندما جاءه جبريل بقدح فيه لبن وآخر فيه عسل وثالث فيه خمر، فاختار النبي الأكرم اللبن فبشره الملاك الأعظم بالخير له ولأمته من بعده، وبالتالي أصبح الحليب رمزا للبشائر والخيرات والنعم. وهو في منام العزباء مؤشر خير على جميع الأصعدة نفسية كانت أو مادية وبوسعها إذن أن تتفاءل برؤياها تلك أيما تفاؤل.

شرب الحليب في منام المتزوجة

الشراب الحلال في المنام مسرة وتيسير، وشأن الحليب في منام المتزوجات كشأن الماء والعسل، وهو علامة رزق إذا رأت كأنها تشربه بعد ظمئ، وهو علامة سكينة إذا كان الحليب ساخنا أو دافئا، والحليب الطازج يرمز إلى كسب يسير عاجل بلا مشقة. فمن رأت من المتزوجات كأنها تشرب الحليب فإنها في يقظتها قد تصادف خيرا في مسألة تنتظرها، فإن كانت الرائية خائفة أو متوجسة ورأت في منامها كأنها تشرب الحليب، فذلك مدلوله جلاء الخوف والوجل وربما الأحزان أيضا. وينطبق هذا التأويل على المرأة المطلقة والأرملة أيضا.

شرب الحليب في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل كأنها تشرب الحليب فذلك تأويله شفاء وراحة بعد تعب أو ألم والحليب في منام الحامل يدل أيضا على التيسير في مسألة الولادة وهو رمز الأمان على أية حال.

شرب الحليب في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه كأنه يشرب كمية كبيرة من الحليب فذلك تأويله كسب ومنفعة وفائدة عظيمة يصيبها الرائي في مجال رزقه وسعيه، فإذا وجد الرجل طعم الحليب لذيذا ونكهته طيبة فذلك معناه عيش رغيد وسعادة تقبل نحوه بما يتوافق مع أمنياته وغاياته ومقاصده في الحياة. والحليب رزق طيب حلال وقيل أيضا الحليب في منام الرجل رزق دائم لا ينضب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى