السفرالسيارةوسائل النقل

سيارة الأجرة في المنام وتفسير رؤية التاكسي

ركوب التاكسي TAXI في الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة

سيارة الأجرة في المنام، لها دلالات كثيرة ومتعددة. ويجري تأويلها على أوجه مختلفة. فهي تدل على الكسب لأنها مصدر رزق لصاحبها. وهي ترمز الى التحولات وتغير الأوضاع لأنها وسيلة سفر وتنقل. وترمز سيارة الأجرة في بعض الأحيان الى الحياة لأن السيارة في المنام من رموز الحياة.

سيارة الأجرة في المنام وتفسير رؤية التاكسي
سيارة الأجرة في المنام وتفسير رؤية التاكسي

في هذا المقال نستعرض أهم المعاني المتصلة برؤية سيارة الأجرة في المنام للعزباء والمتزوجة وكذلك الحامل والمطلقة. كما نستعرض في هذا المقال دلالة ركوب سيارة الأجرة القديمة والجديدة، وكذلك سوف نوضح بالتفصيل معاني كل الألوان في حلم سيارة الأجرة مثل الأبيض والأخضر وغيرهما.


التاكسي أو سيارة الأجرة في المنام للعزباء

سيارة الأجرة في منام العزباء، لها دلالات حسنة ومعاني طيبة في معظم الأحوال. فهي تيسير لأنها تيسر الأمور وتقضي الحوائج والشؤون. وهي كذلك تدل على قرب حلول الفرج لأنها تسارع وتقرب المسافات.

  • ركوب سيارة الأجرة في منام العزباء يدل على الخير إذا كانت سيارة الأجرة في الحلم فارهة واسعة. وهي تصف حالة الرائية أو تصف وضعها الراهن، وربما دلت سيارة الأجرة على المستقبل.
  • ركوب سيارة الأجرة في منام العزباء محمود إذا كانت وجهتها معلومة ومقصدها معروفا. وركوب سيارة الأجرة في منام العزباء يدل على الخير إذا كان السائق معروفا أو كان في هيئة حسنة ومظهر لائق وجميل. 
  • إذا رأت العزباء في المنام كأنها تركب سيارة اجرة مسرعة نحو المعهد أو الجامعة فذلك تأويله نجاح.  وكذلك الأمر إذا رأت العزباء كأنها تمتطي سيارة أجرة متجهة نحو مكان العمل.
  • جاء في التأويل: أن سيارات الأجرة في المنام تؤول بمقاصدها. فإذا كان المكان المقصود فيه خير فإن ركوب التاكسي يدل على بلوغ الخير. ومثل تلك المقاصد أو الأماكن: المدرسة والجامعة ومكان العمل والمستشفى وبيت القريب ونحوه.
  • يكره في التأويل أن ترى العزباء في المنام كأنها تركب سيارة أجرة متجهة نحو مكان مكروه مثل السجن أو الملهى والمرقص وكل مكان مشبوه في الرؤيا مكروه.
  • الخير في أن ترى العزباء في المنام كأنها تركب سيارة الأجرة مع شخص تعرفه مثل الأب والأم وذلك في التأويل خير. لأن صحبة الأبوين في المنام معناها مبرة واحسان. ويحمد في التأويل أن ترى العزباء في حلم التاكسي كأنها تسافر أو تتنقل مع شقيقتها أو شقيقها لأن الإخوة في المنام عون وأزر وسند.
  • إذا رأت العزباء في المنام كأنها تركب سيارة الأجرة مع حبيبها أو خطيبها وكانت السيارة تسير بسرعة معتدلة فذلك على الأرجح خير فيما يتعلق بحياتهما معا. لأن سيارة الأجرة شأنها شأن أي سيارة أخرى تصف الحياة وتعبر عنها.
  • سيارة الأجرة أو التاكسي محمودة في منام العزباء طالما كانت تسير بهدوء أو اعتدال لا هي مفرطة في سرعتها ولا بطيئة.
  • يكره في منام العزباء أن ترى في منامها سيارة الأجرة معطبه أو معطلة. كما يكره في التأويل أن تسير سيارة الأجرة في مكان ضيق أو طريق مجهولة.
  • يكره في منام العزباء رؤية سيارة الأجرة تواجه عقبات أو مطبات أو حواجز لأن ذلك يرمز في المنام الى العراقيل.
  • يكره في المنام أن ترى العزباء سيارة أجرة تحترق أو تصطدم بسيارة أخرى، لأن حوادث السير في المنام تدل على المصاعب والآلام وكذلك الأحداث السيئة.
  • كل الألوان محمودة في سيارات الأجرة، حتى الأصفر محمود.  أما اللون الدال على البشارة في سيارات الأجرة فهو الأخضر، لأنه لون الخير والبشر والسعادة. وكذلك اللون الأبيض الذي يدل للعزباء على الفرح والأخبار السارة.
  • سيارة الأجرة السوداء تدل للعزباء على السؤدد والنجاح. وسيارة الأجرة الملونة ترمز أيضا الى البشائر وتحصيل الخيرات. 
  • إذا رأت العزباء في المنام كأنها تقود سيارة أجرة، فأغلب الظن أنها تشير في الحلم الى العمل أو الوظيفة الجديدة. 

التاكسي أو سيارة الأجرة في المنام للمتزوجة

سيارة الأجرة أو التاكسي في منام المتزوجة ترمز الى حياتها. فإن كانت حالة التاكسي جيدة في الحلم فإنها تصف في اليقظة تحسن حال المتزوجة.

  • ركوب سيارة الأجرة في منام المتزوجة يدل على الدخول في طور جديد او مرحلة متجددة من الحياة. وسيارة الأجرة الجديدة ركوبها عز والقديمة متاعب أو وزر.
  • ركوب سيارة أجرة فخمة تدل في منام المتزوجة على وضع مادي مترفه وربما رخاء في المستقبل.
  • ركوب سيارة أجرة كبيرة وواسعة من الداخل يدل على سعة العيش والكسب لمن رأت كأنها تركبها مع زوجها وأبنائها وكانت وجهتها معلومة.
  • سيارة الأجرة في منام المتزوجة تدل على السعادة ان كانت بيضاء، وتدل على الخير اذا كانت خضراء. و سيارة الأجرة الحمراء تدل للمتزوجات على حياة عاطفية مفعمة بالحب و الود.
  • سائق سيارة الأجرة في منام المتزوجة يرمز الى العون والأزر. فمن تراه من أهلها يقود سيارة اجرة أو تاكسي ليوصلها الى مكان معلوم، فذلك الشخص في اليقظة غالبا ما يكون عونا وسندا للرائية صاحبة الحلم.
  • لا يحمد في حلم التاكسي أو سيارة الأجرة رؤية السائق الغريب. ولا يحمد في منام المتزوجة رؤية سائق التاكسي ثمل أو عار لأن ذلك في التأويل شقاء.
  • سائق التاكسي محمود في منام المتزوجات إذا كان معروفا وكان جميل الوجه والثوب. ويحمد في التأويل أن ترى المتزوجة جارها يقود التاكسي أو صديق زوجها، فذلك في التأويل حدوث خير قريب، اذ يدل الجار والصديق والزميل على قرب تحقيق غاية او أمنية.
  • ركوب التاكسي في منام المتزوجة يدل على بلوغ المقاصد، خاصة إذا رأت المرأة في الحلم كأنها تصل بأمان الى المكان الذي تطلبه أو تنشده.

تفسير التاكسي أو سيارة الأجرة في المنام للحامل

سيارة الأجرة محمودة في منام الحامل لأنها من رموز السلامة، خاصة إذا كانت بيضاء. وسيارة الأجرة محمودة في منام الحامل اذ تدل على قرب موعد الوضع خاصة إذا رأتها في الحلم تسير بسرعة نحو وجهة معلومة مثل المستشفى أو بيت شخص قريب.

سيارة الأجرة في منام الحامل تحمد رؤيتها إذا كانت فارهة وجديدة وسيرها في الطريق دون عطل أو عائق يدل على السير الحسن لكل أطوار الحمل. ولا تدل سيارة الأجرة بأي حال من الأحوال على جنس المولود لأنها رمز موصوف ومستحدث.


تفسير التاكسي أو سيارة الأجرة في منام المطلقة

من بين الدلالات الطيبة والرموز المحمودة في المنام، رؤية السيارات والحافلات وسيارة الأجرة على وجه الخصوص لها معنى طيب بالنسبة للمطلقة. فهي تصف حياة طيبة كريمة في المستقبل إذا كانت فارهة وجديدة وكان لونها فاتحا.

فإن كأنت التاكسي في منام المطلقة بيضاء دلت على الفرحة والسرور والسعادة. وإذا كانت سيارة الأجرة في منام المطلقة حمراء دلت على تجدد المشاعر. وإن كانت في الحلم خضراء دلت على الخير في مسائل الرزق.

ركوب سيارة الأجرة في منام المطلقة قد يشير الى تحول ضرفي في حياتها بقدر حال السيارة ووضعها. فإن كانت جديدة دلت على تجديد شامل في الحياة وإن كانت قديمة دلت على متاعب الرائية وهمومها خاصة إذا كانت سيارة الأجرة في الحلم تسير ببطء شديد أو كثيرة التوقف أو تراها في الحلم مهشمة النوافذ.

كل هذه المشاهد في سيارة الأجرة القديمة تصف تردي الوضع العام للرائية.

إذا رأت المطلقة كأنها تركب تاكسي جميل وكان يصحبها شخص معروف، فذلك تأويله حياة هانئة وتغيير إيجابي. وربما دلت الرؤيا على زواج قريب خاصة إذا كانت الرائية تتمنى ذلك، أو رأت الشخص الذي تحبه يركب معها التكسي أو يقودها.

كلما كانت المسافة قصيرة في حلم ركوب التاكسي، إلا ودلت الرؤيا على قرب تحقق أمنيات المطلقة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى