الأسماء

معنى اسم ألفة في المنام

إستمع إلى معنى اسم ألفة في المنام

أُلْفَة هو اسم علم مؤنث أصله عربي، نطقه الأتراك “ألفتْ” ببسط التاء المربوطة لعدم وجود تاء مربوطة في لسانهم. وكذلك كانوا يفعلون في كل اسم علم مختوم بتاء مربوطة مثل: مودَّت، حكمت، عزت، وصواب الأسماء كلها بالتاء المربوطة. ومعناه: المودة، المحبة، الأنس. وقد يسكِّن العرب التاء المربوطة فيجعلونها هاء: ألفه.

أما في المنام وتفسير الأحلام فإن اسم ألفة معناه التقارب والجذب. وهو اسم يعكس الجانب العاطفي للرائي. اسم يصف حالة وجدانية مثل الوجد والشوق. وهو كذلك من الأسماء التي تدل على الأمان والسكينة والطمأنينة.

اسم يعتبره مفسرو الأحلام محمودا لاعتبارات عديدة، ولقد يستأنسه الرائي ويتفاءل به خاصة عند سماعه في المنام أو عند رؤية شخصية في الحلم تسمى به.

معنى اسم ألفة في منام الرجل

عندما يسمع الرجل في منامه اسم ألفة، فإنه يتوقع الحدث السعيد والخبر الطيب. وهو اسم متصل بالفرحة والسعادة. خاصة على الصعيدين الأسري والعاطفي.

أما الرجل الذي يرى في منامه فتاة اسمها ألفة وقد ارتدت ثوبا أبيض أو توشحت باللون الوردي، فمعنى ذلك الحلم عندئذ فرحة مقبلة. خاصة إذا ما رأى المدعوة ألفة تقترب أو تدنو منه بكل لطف ورقة.

وربما دلت ألفة في المنام على الحياة السعيدة، وربما دلت على المحبة والود والوئام. وإذا ظهرت ألفة في المنام وكانت سيدة فوق الأربعين، فإنها دنيا محملة بالخير، شريطة ألا تكون نحيفة أو قصيرة أو دميمة.

معنى اسم ألفة في منام العزباء

ألفة في منام العزباء دالة على السعادة العاطفية والمحيط الاجتماعي الطيب. وتحمد رؤيتها مبتسمة مقبلة غير مدبرة ضاحكة بشوشة أنيقة. ويحمد في المنام أن تأخذ منها الرائية الجديد من الثوب واللباس. فستان او برقع او معطف او قميص أو حذاء.

ويحمد أخذ الطعام منها، وكذلك الحلي والفرش. لأن تلك الرموز مدلولها في المنام ستر. وألفة قد تكون رمز الزواج إذا ما أطلت في ثوب الزفاف أو كانت من صديقات الرائية وقريناتها.

معنى اسم ألفة في منام المتزوجة

ظهور شخصية اسمها الفة في منام المتزوجة، معناه في الحلم مودة ومحبة وانسجام مع الزوج. فإذا ابتسمت كانت الرؤيا بشارة. والخير في رؤيتها تحمل الورود والزهور أو تدخل بيت الرائية محملة بشتى صنوف الحلويات.

وتحمد رؤيتها تتحدث الى الرائية بلطف. رؤية شخصية اسمها الفة في منام المتزوجة تعد في حد ذاتها بشارة ربما متصلة بحمل قريب أو أمنية امست قريبة أو شيئا من هذا القبيل وذاك.

معنى اسم ألفة في منام الحامل

أغلب الظن أن ظهور طفلة أو بنت صغيرة اسمها ألفة، يبشر الحامل بإنجاب البنت. فيما عدا ذلك يدل اسم ألفة على السكينة والطمأنينة والسلام في كافة النواحي. خاصة منها المتصلة بالحمل والمخاض والولادة. رؤية ألفة في منام الحامل تعد رسالة إيجابية للغاية في الحلم.

في المحصلة يظل اسم ألفة في الحلم من الأسماء المحمودة يستبشر به كل شخص مغترب أو مهموم أو يشعر بالضيق أو الكرب اسم معانيه طيبة و لا يمكن تأويله الا بالخير .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى