Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأسماء

تفسير اسم نسيم ونسمة ونسيمة في المنام

نَسيم اسم علم عربي مذكر ومؤنث، دلالته: الريح الهفة الطيبة، الروح. أما في تفسير الأحلام فإن اسم نسيم يدل على الخبر الطيب والنبأ المفرح وربما الحدث السعيد أيضا.

اسم نسيم في المنام من الأسماء المحمودة عند سماعها ورؤيتها والخير في الرؤيا التي يظهر فيها شخص اسمه نسيم جميل الوجه مشرق المحيا مبتسما أو بشوشا.

معنى اسم نسيمة في المنام

نَسيمة هو اسم علم مؤنث عربي مذكره نسيم. مدلوله: الهواء اللين، الروح، أو العَرَق. وهو أيضا من الأسماء التي لها دلالة طيبة في المنام. خاصة إذا ظهرت المدعوة نسيمة بصفات طيبة ومظهر جميل. ويفيد اسم نسيمة في المنام حدوث تغييرات إيجابية على الصعيد الشخصي خاصة إذا كان الرائي يعاني من بعض المتاعب أو تحاصره الهموم أو كان يشكو من مرض أو علة. اسم نسيمة في هذه الحالة قد يدل على شفاء أو تعاف من كل سقم.

معنى اسم نسمة في المنام

نسمة هو أيضا اسم علم مؤنث عربي، جمعه نَسَم وجمعُ جمعه أنسام. دلالته: الهواء الذي يتحرك بطيئا. وهو من الأسماء الدالة في المنام على حدوث تغييرات في الوضع على جميع الأصعدة. ويدل على تحسن الأحوال رويدا. وهذا الاسم محمود عند سماعه في المنام وعند رؤية امرأة أو فتاة تدعى به.

سماع اسم نسيم أو نسيمة أو نسمة في المنام

سماع هذه الأسماء في المنام هو دليل حدوث تغييرات إيجابية مفرحة ومريحة نفسيا تغييرات يرتاح لها الرائي ويطمئن. تغييرات تبعث فيه الطاقة والحيوية من جديد.

رؤية اسم نسيم أو نسيمة مكتوب في المنام تشير الى تحسن أوضاع الرائي بعد فترة من الصبر والجلد أو الحرمان. وربما دل اسم نسمة على انفراج في الأحوال المادية وربما دل على تجدد الأمل والطموح.

رؤية شخص في المنام اسمه نسيم

من رأى في المنام شخصا يعرفه اسمه نسيم، فمعنى حلمه عندئذ أنه قد يتأهب لاستقبال مرحلة جديدة مليئة بالبشائر والاحداث السعيدة. وينطبق هذا التأويل عند رؤية فتاة أو امرأة مليحة الوجه اسمها نسيمة أو نسمة.

رؤية شخص اسمه نسيم في المنام للعزباء

من رأت من العازبات شخصا تعرفه اسمه نسيم، وكانت قد عاشت في الماضي بعض المتاعب والآلام، فإنها تبشر بانفراج في كافة الأصعدة. خاصة المادية منها وربما دلت الرؤيا على عبور الرائية شط الأمان. شريطة أن يظهر نسيم في الحلم بشوشا، أو تظهر نسيمة مبتسمة ضاحكة أو تظهر نسمة فرحة.

رؤية شخص اسمه نسيم في منام المتزوجة

إذا كانت الرائية متضايقة ماديا أو معنويا، ورأت في المنام شخصا اسمه نسيم أو امرأة اسمها نسيمة أو نسمة، فإن الرائية تشهد تحسن واضا ومريحا ومطمئنا في المسائل التي تضايقها او تسبب لها المتاعب أو تضنيه. ومن ذلك الخلافات مع الزوج على سبيل المثال، اذ يدل اسم نسيم او نسيمة على عبور تلك الازمات والخلافات دون أثر يذكر.

رؤية شخص اسمه نسيم او نسيمة في منام الحامل

يدل اسم نسيمة ونسمة ونسيمة في منام الحامل على تجاوز أطوار الحمل بسلام وأمان وراحة وسكينة وطمأنينة. لأن النسيم غالبا ما يخلف هذا الشعور أيضا. والأسماء كما أشرنا في أكثر من موضع، تفسر بمعانيها شريطة أن يكون صاحب الاسم يتمتع بصفات طيبة في اليقظة، خاصة على مستوى السلوك.

رؤية شخص اسمه نسيم في منام الرجل

ظهور شخص في منام الرجل اسمه نسيم، يدل في المقام الأول على تجاوز المحن والصعاب والاهوال. ويدل اسم نسيم ونسيمة ونسمة في هذه الرؤيا على الاستقرار والثبات والتوازن في كافة الأصعدة النفسية والمعنوية والعاطفية. وربما الروحية والاجتماعية أيضا.

رؤية شخص اسمه مشتق من النسيم مثل نسمة ونسيمة، تدل في الغالب على شفاء المريض والمعتل. خاصة إذا ظهر أصحاب هذا الاسم في المنام برداء أبيض أو ثوب اخضر، وكانت الابتسامة مرتسمة على وجوههم.

زر الذهاب إلى الأعلى