المجوهرات

تفسير رؤية الياقوت في المنام للمتزوجة

الياقوت في منام المتزوجة يدل على المال والبشائر. فمن رأت من المتزوجات كأنها تلبس خاتما من الياقوت، فذلك يدل على خير في زوجها. وإن رأت المتزوجة كأنها تأخذ فص ياقوت من زوجها وكانت تريد الإنجاب، فإنها بفضل من الله تعالى ترزق ولدا إن كان فص الياقوت أخضر أو أزرق أو أصفر.
فإن رأت المرأة المتزوجة كأن زوجها يعطيها فصا من الياقوت الأحمر فالأرجح أنها تنجب بنتا وينطبق هذا التأويل على المرأة الحامل أيضا.
ومن رأت من النساء كأنها وجدت فص ياقوت فذلك تأويله مال. أما الكثير من الياقوت للمتزوجة فإنه يدل على بشائر وخيرات ونعم كثيرة.
قيل أيضا: إِن الياقوت في منام المتزوجة يدل على سعادة دائمة وأيام فيها بهجة وسرور.
ومن رأت من المتزوجات كأن لها تاج مرصع بالياقوت أو خاتما أو قلادة، فإن ذلك يدل على عزتها ومكنتها لدى زوجها. وربما دل الياقوت للمرأة على وفرة في الكسب، وربما دل على الزوج الصالح، وهو في منام المريضة شفاء، وفي منام الحامل خلاص وراحة.
ومن رأت في يدها فص ياقوت أحمر فإنها تنجب بنتا. ومن رأت من المتزوجات كأن لها فصاً يشبه الياقوت وليس بالياقوت الحقيقي فإن لها شخص يدعي الكرم وليس بكريم.

تفسير الياقوت الأحمر في منام المتزوجة

  • الياقوت الأحمر في منام المتزوجة له عدة أوجه في التأويل فهو حمل لمن كانت تتمنى الإنجاب ويدل أيضا في هذا السياق على إنجاب الأنثى.
  • الياقوت الأحمر في منام المتزوجة قد يدل أيضا على المال إذا رأت في الحلم كأنها تأخذه من شخص غريب لا تعرفه.
  • الياقوت الأحمر قد يدل أيضا على حيازة شيء ثمين أو امتلاك منزل أو بيت جديد.

تفسير الياقوت الأخضر في منام المتزوجة

  • الياقوت الأخضر في منام المتزوجة يدل على خبر مفرح أو حدث سعيد وربما دلا أيضا على إنجاب الولد بالنسبة للمرأة الحامل.
  • الياقوت الأخضر في منام المتزوجة يدل أيضا على المال والوفرة في الكسب والرزق.

الياقوت الأصفر في منام المتزوجة

  • من رأته في المنام، ترزق قوة ونعمة أو ولدا صالحا. وربما تنال من ولدها فرحا وربما دل الياقوت الأصفر للمتزوجة على فرج بعد محنة، ومن رأت الياقوت الأصفر منثورا تنال خيرا أو تصيب منفعة أو تجزى خير عطاء.
  • ومن كان لها ولد أو أخ غائب ورأت في المنام الياقوت الأصفر فإنه يعود إليها سليما.
  • رؤية الياقوت الأصفر في منام المتزوجة تدل أيضا على الفرح بلقاء الأهل، ومن يعز عليها من الإخوة، وربما دلّت رؤيته على اليسر والأسفار. أو العثور على المفقود من المتاع.

الياقوت الأزرق في منام المتزوجة

ربما دلّت رؤية الياقوت الأزرق للمتزوجة على الفخر والحظوة ونفاذ الأمور وقضاء الحاجات عند ذوي المناصب. وإن رأت المتزوجة كأن لها ياقوتا أزرق كثيرا، نالت عزاً وتشريف واهتدت إلى الخير والطاعات، أو نالت توبة نصوح. وإن كانت ترجو الإنجاب فلعلها تدركه، وربما أفادت التدبر مع أحد أبنائها أو زوجها.

خلاصة

الياقوت في منام المتزوجة رمز إيجابي للغاية ويدل أساسا على المال وفي المقام الثاني على الإنجاب وكل ألوان الياقوت محمودة بالنسبة للمتزوجة والياقوت محمود عند جمعه في المنام وعند أخذه أو إعطائه. ويكره في التأويل إضاعته أو سرقته أما البحث عن الياقوت في أعماق البحر، فهو سفر أو سعي يتلوه نجاح وتوفيق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى