Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأشخاص

ابتسامة المرأة الجميلة في المنام

المرأة في المنام كثيرا ما ترمز للدنيا فمن رأى امرأة جميلة تضحك أو تبتسم له فإن حظا سعيدا يقبل نحوه وابتسامة المرأة الجميلة في المنام تدل على مباهج الدنيا وكذلك مفاتنها. 
في هذا اللقاء من تفسير الأحلام سوف نتعرف وإياكم على الدلالات والمعاني المتصلة برؤية ابتسامة المرأة الجميلة سواء في منام الرجل أو المرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء. نتمنى لكم جميعا متابعة شيقة ومفيدة لهذا الموضوع. 

ابتسامة المرأة الجميلة في منام العزباء 

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها امرأة جميلة المحيا تبتسم، فذلك مدلوله خير مقبل نحو الرائية. فإن كانت العزباء تلميذة أو طالبة في الجامعة ورأت امرأة في الحلم تبتسم لها، فإن رؤياها تلك تبشرها بنجاح خاصة إذا كان زمن الرؤيا يتوافق مع زمن الامتحانات والمناظرات. 
ابتسامة المرأة الجميلة في منام العزباء تدل على حظ سعيد قد يصادفها قريبا وغالبا ما تدل الابتسامة على القبول أو الموافقة. فمن كانت تبحث عن وظيفة أو عمل ورأت في الحلم امرأة جميلة تبتسم لها، فذلك معناه قبول بإذن الله تعالى.

 ابتسامة المرأة الجميلة في منام المتزوجة 

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها امرأة جميلة مبتسمة، فذلك يعتبر مؤشر خير على جميع الأصعدة تقريبا. وابتسامة المرأة الجميلة ترمز في المنام الى البهجة والفرحة والمسرة. 
إذا رأت المرأة المتزوجة كأن امرأة تعرفها تدخل بيتها وكانت تلك المرأة جميلة ومبتسمة، فإن الرائية قد تتلقى أخبارا طيبة. وجاء في التأويل أيضا: المرأة الجميلة في المنام تدل على سنة سعيدة، ويمكن للرائية أو صاحبة الحلم أن تستأنس باسم المرأة التي رأتها في الحلم، لأن معنى الاسم قد يضيف كثيرا إلى تفسير الحلم. 

ابتسامة المرأة الجميلة في منام الحامل 

الابتسامة في المنام عموما تعد بشارة خير، وابتسامة المرأة على وجه الخصوص تعد مؤشر خير صريح، فإذا رأت الحامل في منامها امرأة جميلة تبتسم، فتلك هي الدنيا التي قد تمنحها الكثير من المباهج والخيرات والنعم. ومثل هذه الرؤى غالبا ما تدل على حمل آمن ليس فيه مشقة أو تعب، وربما دلت الرؤيا على قرب تحقيق أمنية غالية. 

ابتسامة المرأة الجميلة في منام المطلقة والأرملة 

إذا رأت المطلقة أو الأرملة في منامها امرأة جميلة الوجه تبتسم، فذلك تأويله حظ طيب وسعيد سوف يقبل نحوها، لأن ابتسامة المرأة فرج بعد شدة كما يمكن لهذه الرؤيا أيضا أن تكون معبرة عن جلاء الأحزان وتلاشي المصاعب وربما دلت على تغيير إيجابي مفاجئ. 

ابتسامة المرأة الجميلة في منام الرجل 

المرأة الجميلة في منام الرجل دنيا محملة بالبشائر والخيرات والنعم، شريطة ألا تكون متبرجة أو نحيفة. وابتسامتها معبرة عن تغير الأحوال كافة إلى الأفضل، فمن كان يرتقب أمرا أو ينشد مسألة، ورأى في منامه امرأة جميلة تبتسم وتقبل نحوه، فإن رؤياه تلك معبرة عن سداد ونجاح وتوفيق فيما يسعى إليه الرائي وينشده. ومثل ذلك القبول في وظيفة أو النجاح في مناظرة أو سفر أو زواج أيضا. 
دلالة ابتسامة المرأة الجميلة في منام الرجل تحتمل أكثر من تأويل و جل تعابير هذه الرؤيا محمودة شريطة ألا تكون المرأة فاتنة أو مغرية أو شيئا من هذا القبيل، عندئذ تصبح المرأة الجميلة رمزا لمفاتن الدنيا و مغرياتها، فإن هم بها الرائي أو رآها تهم به، فإنه يخشى على نفسه من الكيد و أهواء النفس، و جاء في بعض المصادر أيضا مثل ( كتاب الإشارات في علم العبارات) : المرأة شديدة التبرج ترمز إلى النفس الأمارة بالسوء و قد كره ابن سيرين رؤية المرأة الجميلة تقهقه في المنام أو تصدر صوتا مكروها و قال في ذلك: ضحك النساء للرجال في المنام مقت و سوء عاقبة، فمن سمع قهقهتهن عليه أن يستغفر أو يتوب حتى لا يمسه السوء و الضير و الأسى . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى